فوز صعب للقادسية وكاظمة يسقط العربي والسالمية

اذهب الى الأسفل

فوز صعب للقادسية وكاظمة يسقط العربي والسالمية

مُساهمة  الحب الاخير في الإثنين أكتوبر 06, 2008 11:56 am

الكويت (ا ف ب) - حقق القادسية وصيف بطل الموسم الماضي فوزا صعبا على الشباب الوافد الجديد الى الدرجة الاولى 2-1 فيما سقط العربي امام كاظمة صفر-1 وتصدر السالمية بعد فوز صريح على التضامن 4-1 الاحد في ختام المرحلة الاولى من الدوري الكويتي لكرة القدم للموسم الجديد 2008-2009 .

في المباراة الاولى على استاد محمد الحمد وجد القادسية نفسه متأخرا بهدف بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الاول بعد ان توغل البرازيلي انطونيو توبانغو في الجهة اليمنى وسدد الكرة ارتطمت بقدم المدافع نهير الشمري وتحولت الى داخل المرمى.

وادرك القادسية التعادل اثر تمريرة من التونسي سليم بن عاشور من الجهة اليسرى تابعها خلف السلامة برأسه الى داخل الشباك (33).

ومنح بدر المطوع النقاط الثلاث للقادسية من ركلة جزاء اثر تعرضه لعرقلة من مدافع الشباب حمد البصيري نفذها المطوع نفسه بنجاح (52).

وفي الثانية على استاد صباح السالم بدأ العربي حامل كأس امير الكويت والفائز بالكأس السوبر الاولى قبل انطلاق الموسم الحالي سعيه الى استعادة اللقب بداية سيئة بسقوطه على ارضه امام كاظمة بهدف "عماني" اثر تمريرة من العماني فوزي بشير لاعب القادسية السابق الى مواطنه يونس المشيفري حولها برأسه في مرمى حارس كاظمة السابق شهاب كنكوني المنتقل هذا الموسم الى العربي (73).

واضاف الحكم عبدالله جطلي 17 دقيقة وقتا اضافيا بعد توقف المباراة اثر اصطدام مهاجم العربي البحريني اسماعيل عبد اللطبف بحارس كاظمة احمد الفضلي فاستبدل الاول بالمهاجم خالد خلف والثاني بالحارس حسين كنكوني شقيق حارس العربي بيد ان العربي فشل في الخروج بنقطة التعادل.

وفي الثالثة على استاد ثامر تصدر السالمية بفارق الاهداف عن النصر بفوزه الساحق على التضامن باريعة اهداف للبحريني محمد حسين (22 و54) وسعود سويد (44) وحمد حربي (88) مقابل هدف للسوري محمد الحموي (78).

وكان النصر حقق مفاجأة مدوية بفوزه على الكويت حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية 4-2 امس السبت في افتتاح المرحلة

الحب الاخير
Admin

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى